الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

لاتسألني لماذا احبك (حكيم )

لاتسألني لماذا احبك 
حكيم 
لاتسألني لماذا اعشقك 
حكيم 
لاتسألني لماذا لا استطيع الحياة دونك 
لا تسألني لماذا اقول لك انت الامل القادم لي 
لاتسألني لماذا حين تتصل بي اخبرك اكثر من مرة اشتقت لك 
اعلم ان الامر قد تأخر وان الشوق قد وصل الى درجة كبيرة 
اعلم انك مشتاق لي بجحم السماء 
اعلم انني بحاجة الى حضنك اكثر من حاجتي الى كوب ماء يروي ظمأي انت الماء لي انت الحياة 
لكن ساخبرك وكلي ثقة بما اقول ان لقائنا قادم نعم قادم فقط اريد ان نتسلح بالصبر والامل وحبنا القوي الكبير وثقتنا ببعضنا 
وان كلانا خلق ليكون لي الاخر حبيبا وشريكا 
فقط احتاج منك الصبر والامل اعلم ربما اكون اطلب اكثر من طاقتك انت من احلم به دائما انت حبيبي انت املي انت ملاكي انت حياتي 
كم اعشق كلمة حياتي حين تقولها انت لها نكهة خاصة مميزة 
لاتسألني لماذا احبك 
لان حبك اعظم واكبر من اصفه ببضع كلمات  
لان حبك باختصار هو ماعيش لاجله 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: