الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

كل يوم معك ذكرى مميزة

كل يوم معه هو ذكرى مميزة 
من لحظة شروق الشمس وحتى الغروب 
لا افكر سوى به ولا اتحدث سوى عنه 
كل لحظة معه اصنع منها ذكرى خاصة بي 
لي اجمع لي معه البوما من الذكريات لنا وحدنا
لايشاركنا به احد 
هو لي وحدي
وانا له وحده
يأمرني فاأقول له امرك مولاي
لحظة اسمع صوته بها اسجلها في ساعتها ودقيقتها وبالثانية ايضا 
ابدا بالعد لي اللحظة القادمة متى ستكون 
متى ساكتب عن اللحظة القادمة 
متى ساكتب عن اليوم التالي معه 
لا استطيع احتمال دقيقة واحدة دونه 
اصبح هولي الحياة واصبحت انا له السعادة 
هو الشمعة التي تنير لي طريقي المظلم 
الايام معه تمر بسرعة لا استطيع تصدقيها ودونه اليوم يكون بالف عام 
هل حقا في الحب نشعر ان كل شي يكون بسرعة ودونه يكون ببطء 
ساكتب عن كل يوم معك واجمعه في كتاب كبير اطلق عليه اسم حياتي مع حكيم 
نعم هذا هو الاسم الذي اريد واتمنى وسيرى النور قريبا ياغلى الناس
كل يوم معك اعيشه يكون من اجمل ايام حياااااااااااتي
fatiamh Husseen hakeem

ليست هناك تعليقات: