السبت، 5 يناير 2013

الحقيقة التي اعترف بها امام الملاء انك مستقبلي وحاضري

اريد الاعتراف بامر خطير للغاية 
ولم اخبره لاحد قبلك وهو عظيم بكل تفاصيله 
امر جعلني اغير طريقي في هذه الحياة 
هذا الامر اني احببت رجلا 
في اليوم لي لقائي به وجدت انه هناك امر مميز بيننا 
تقارب كبير بالافكار والتوجهات 
ابحث عن رجل حقيقي وحب عميق وقوي يكون لي سند في هذه الحياة 
وهو يبحث عن حبه الاول والاخير 
وجدت لديه كل مابحث عنه في هذه الحياة
جمعت اكبر عدد من الناس واخبرتهم اني 
اود الاعتراف بامر خطير للغاية 
اثرت فيهم الفضول والحماس لي هذا الاعتراف 
لم يعلموا اني اريد ان اعترف باني اصبحت عاشقة 
واني اريد اعلان حبي ولن اخشى من اخفائه ماحييت 
هذا الحب هو لي الان كل شئ 
وسادافع عنه مهما كانت الظروف 
اتحول الى اعصاار لايستطيع احد ان يوقفه 
حقيقتي التي ااعترف بها وبكل فخر انك المستقبل الذي اريده دائما 
وانك الحاضر الذي اريده 
وانك لي لي 
ولن تكون لغيري 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: