الخميس، 10 يناير 2013

راحتي معك

الراحة بقربك جنة 
والبعد عنك ممات 
لا اجد ادفئ من حضنك افرغ فيه همومي
ولا اجد اوسع من قلبك يضمني 
في عينك دفء يغنيني عن المعاطف 
وفي سحر صوتك لحن عذب لم يعزف لاحد قبلي 
الراحة معك لاتساوي بقيمتها اغلى واثمن الكنوز
لااجد معنى لي اي شي في هذه الحياة دونك 
ماقيمة عينياي ان لم تكن ترى سواك 
وماقيمة قلبي ان لم يكن ينبض لاجلك 
النفس يخرج من رئيتاي محملا بالشوق والحنين اليك 
وسادتي لم تعد تتسع لراسي تريد ذراعك بديلا عنها 
تريد حضنك غطاء لي 
كيف يهناء لي بال ان لم تكن بقربي 
لاجلك تعلمت الصبر انا التي لم تكن تصبر على ابسط الامور 
لاجلك عرفت معنى وجمال شروق الشمس في الصباح 
وروعة النجوم في الليل 
نسيت الحزن والالم معك 
استبدلتهما بالفرح والسعادة 
والامل 
ان القادم اجمل 
الحياة تقف ضدي وتحاول انتزاع حبك من قلبي 
ولكن اقول لها خذي روحي 
كل ماتريدن عدا حبه فهو لي افديه بكل شي 
فقط اريد لقلبي ان ينبض لاجله وان يبدا به وينتهي به 
راحتي معك ياغلى الناس
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: