الأربعاء، 2 يناير 2013

علمني كيف ابادلك بحب كحبك القوي لي

علمني كيف احبك 
علمني كيف اعشقك 
علمني كيف ادمنك
علمني كيف احبك اكثر
انت لي كل شئ في الدنيا 
حبك سر قوتي 
بالله عليك اخبرني لماذا تعلقت بك الى هذه الدرجة 
ولا استيطع الخلاص منه 
حبك مرض مستعصي على كل الاطباء 
ولادواء له 
كيف ابادلك بحب قوي يفوق حبك قوة وعظمة 
احاول جاهدة ان اجد كلمات تكون اجمل من كلماتك لا اجد
نعم انا كاتبة واجيد صياغة الاحرف بطريقة حرفية 
لكن كلماتك تتفوق علي دائما
تنبع من قلبك الدافئ
تصوغ من عينك اجمل العبارات
تهمس في اذني حبي لك ياسيدتي تخطى كل الحواجز 
انا الذي تعلمت منك ماذا يعني الحب 
وتعلمت معنى ان تشرق الشمس واقول لها صباح الحب 
وارسل لك مع اشعتها 
صباح الحب ياشمسي 
ومع المساء 
اضمك الى صدري واعيش معك اجمل الليالي 
لماذا لاتريد ان تخبرني بسر حبسك 
ان اخبرتك فلن اجد شئيا جديدا لك كل يوم 
انت اسطورة حياتي 
وانت اميري
وانت لي كل الدنيا
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: