الجمعة، 10 فبراير 2012

اخطائت واستحق العقاب

اخطائت واستحق العقوبة لماذا لاني احببتك لاني عشقتك 
لاني حفرت اسمك على قلبي واصبحت اهذي بك حتى في احلامي 
لاني تحدثت معك بكل صدق لاني كنت كما انا في داخلي وخارجي لا ارسم الف قناع على وجهي حين اكون معك وحين تذهب اكون كما اريد انا اخطائت لاني اخبرتك اني اريد كل شي في حياتك 
اريد ان اكون الرقم 1 على قائمتك 
اخطائت اني فتحت لك باب قلبي بكل حب واخلاص
 ام انك تريد ان اكون كما هوحال الفتيات في هذه الايام 
لايكفيها رجل واحد لكي ترضي غرور قلبها واحاسس الانوثة في داخلها بانها جميلة ومرغوبة من الرجال
انا لست كذلك اريد ان اكون امراءة لرجل واحد يكون هو لي الاب
الاخ الحبيب العشيق 
اريد ان اكون لك الام والاخت والحبيبة والزوجة واكن لك الانثى التي تعشقها وتريدها 
اخطائت حين سمحت لك بدخول قلبي واريد العقاب وهو ان اسجن  في قلبك ولا اخرج منه ابدا 
وان حاولت اخراجي منه سيكون الامر في غاية الصعوبة 
fatiamh Husseen 

ليست هناك تعليقات: