السبت، 9 فبراير 2013

احيا معك وبك

احيا معك وبك 
كيف ذلك سأخبرك سيدي 
احيا بك اي انك انت لي كل شي في هذه الحياة 
انت لي الشمس التي تشرق صباحا لاتنير يومي فقط 
بل تنير كل حياتي 
تنشر اشعتها الذهبية على كل جزء من يومي 
انت لي الماء الذي اشربه ينساب في جوفي فيرطب كل شي جاف يمر في طريقه 
انت لي الهواء الذي اتنفسه صباحا يدخل الى انفي لي اشعر اني اسيرة لهذه النسمات اكتم انفاسي 
لا اريد ان تخرج هذه النسمات 
احتفظ بها قدر المستطاع 
لاشعر بالمعنى الحقيقي ليومي 
انت دليلي في كل خطوة اخطوها 
انت عيني التي ارى بها 
الشوق الذي احمله لك اقسم لك لاتحمله عاشقة على وجه هذه الارض 
الجنون الذي يسكن في جوارحي يثور كل يوم عشرات الثورات 
يريد تحطيم قيوده والخروج والاعلان عن هذا العشق الذي لم يتسع له قلب صغير 
يريد كل قلوب العاشقين مثيلا له 
فقط اسكني في قلبك واحتوي طفلة ادمنتك حبا وجنونا 
fatiamh Husseen Hakeem 

ليست هناك تعليقات: